photo-of-people-near-computers-3183159.png

شركة تنظيف السيراميك بالجبيل

اطلب الخدمة

 

من أكثر الأشياء عرضة للاتساخ في المنازل أو الشركات هي الأرضيات بجميع أنواع البلاط من سيراميك أو بورسلين، نظرًا لتعرضه للاستخدام بشكل يومي بكثافة واتساخه نتيجة تعرضه للتراب والغبار وسقوط بعض السوائل عليه، مما يؤدي لتشوه منظره لذلك عملت شركة تنظيف السيراميك بالجبيل بتوفير خدمتها لكل السادة العملاء.

شركة تنظيف السيراميك بالجبيل

الكثير من ربات المنزل يقوموا بتنظيف سيراميك الأرضيات بالطرق التقليدية التي تعطي نتائج غير مرضية، لأنها تتم عن طريق استخدام مواد تنظيف مجهولة المصدر ولا تعمل على التنظيف الجيد وتترك آثار سوداء على السيراميك.

سوائل التنظيف مجهولة المصدر اختيار خاطئ من قبل ربات البيوت والشركات الغير معتمدة، حيث استخدامها ينتج عنه العديد من الشوائب على السيراميك مع ظهوره في شكل غير لامع ولا يعطي انطباع بالجمال.

كما تلاحظ ظهور شوائب عليه مع خروج رائحة غير محبوبة منه وتجد الفواصل بين وحدات  السيراميك شديدة السواد نتيجة عملية التنظيف الغير مجدية، لذلك سعت شركة مهارات التسويق لتوفير أفضل مواد تنظيف الأرضيات.

احسن شركة تنظيف السيراميك بالجبيل قامت بتوفير مجموعة متميزة من التقنيات المتطورة التي يتم استخدامها للحصول على أفضل وأعلى درجات النظافة والتطهير للسيراميك ضد الجراثيم دون حدوث أي تلفيات للطبقة الخارجية للسيراميك.

لدينا مواد إذابة البقع شديدة الفاعلية تقوم بتنظيف أقوى وأصعب أنواع البقع المستعصية كما يتوافر لدينا خدمة تنظيف السيراميك عن طريق ماكينات الجلي، ولدينا ماكينات خاصة بجلي الرخام وأنواع كثيرة أخرى من البلاط.

افضل شركة تنظيف السيراميك بالجبيل

ارخص شركة تنظيف السيراميك بالجبيل تتبع الكثير من الطرق لتنظيف البقع الموجودة على السيراميك ولكل نوع بقعه طريقة خاصة للتعامل معها، وإليكم بعض أنواع البقع وطرق التعامل معها:

  • لعل أكثر أنواع البقع تشوه شكل السيراميك هي بقع الصدأ والتي نقوم بإزالتها باستخدام مادة الكيروسين مع القليل من الماء الساخن ولابد من ارتداء قفاز لحماية الأيدي.
  • في حالة ظهور بقع عفن سوداء على السيراميك نقوم بالتعامل معها وإزالتها باستخدام مادة الامونيا التي يتم وضعها بشكل مباشر على الأماكن السوداء.
  • في حالة وجود طبقات سوداء بين فواصل السيراميك يتم التخلص منها عن طريق استخدام محلول التبيض وهو صودا الخبز التي يتم وضعها على مكان الفواصل وفركه باستخدام فرشاه أسنان قديمة.
  • كما لدينا طرق أخرى تخلصنا من بقع الألوان والحبر المستعصية دون ترك أي أثر فوق السيراميك.

اسعار شركة تنظيف السيراميك بالجبيل

لقد قمنا في شركتنا بتوفير أفضل خدمات التنظيف ذات التقنيات العالمية الحديثة مع المحافظة على تقديم خدمتنا بأسعار تناسب الجميع، وعملية تنظيف وجلي السيراميك لدينا تتم على عدة خطوات للحصول على النظافة واللمعان بشكل أفضل وتتم عملية التنظيف كالتالي:

  • في بداية الأمر لابد من التخلص من الأتربة والغبار وفتات بقايا الأشياء المتساقطة على أرضية السيراميك باستخدام المكنسة اليدوية أو الكهربائية.
  • استخدام فرشاه مخصصه لتنظيف الزوايا والأركان والفواصل الموجودة بين السيراميك.
  • تنظيف السيراميك نفسه بالاعتماد على أفضل أنواع أجهزة البخار التي تم تصميمها خصيصًا لتنظيف وتلميع السيراميك وإزالة أصعب أنواع البقع الصعبة.
  • وهناك بعض الآلات الأخرى التي تساعد في عملية تلميع السيراميك مثل الصقل الذي يعطيه نظافة مميزة وتجعله لامع وذو ملمس ناعم.
  • تتم عملية التنظيف باستخدام مواد تنظيف تعمل على إزالة كافة أثار البقع الناتجة عن سكب القهوة والشاي والعصائر والحبر وبقايا الأطعمة وبقع الدهون والحبر.
  • من المواد الآمنة في الاستخدام لتلميع السيراميك مادة الأمونيا والخل المضاف إليه البوراكس.

شركة تنظيف السيراميك بالجبيل أسطول كبير ومدرب من المتخصصين في عالم النظافة خبرة تتعدى العشرون عامًا من الإنجازات المشرفة، خدمات لا مثيل لها في النظافة تتميز بالجودة والإتقان في العمل واحترام المواعيد والالتزام الصارم مع تقديم أفضل عروض شركة تنظيف السيراميك بالجبيل.

 

 

صور المقال

اطلب الخدمة

مهارات التسويق 0530307904

لاضافة خدمتك في اي مدينة بالمملكة او للاعلان هنا