photo-of-people-near-computers-3183159.png

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالرياض

اطلب الخدمة

 

الإهمال في تنظيف الخزانات يعطي فرصة لكثير من أنواع البكتريا والفطريات أن تنموا بداخل الخزانات، ومع مرور الوقت تؤثر هذه المياه الملوثة بالفطريات على صحة العملاء، شركة تنظيف وغسيل خزانات بالرياض توفر لك خدمة تنظيف وتعقيم الخزانات لفترة طويلة وبشكل احترافي.

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالرياض

من أهم الأهداف التي تسعى شركة مهارات التسويق إلى تحقيقها هو بناء علاقة ثقة متبادلة بين السادة العملاء والشركة، ويتم ذلك عن طريق ما توفره الشركة من خدمات متميزة ومواكبة لكل جديد في عالم غسيل الخزانات.

نحن نبحث طوال الوقت جاهدين على كل ما هو جديد ومبتكر وجلب أحدث الإمكانيات التكنولوجية المتطورة التي تمكنا من الوصول للصدارة بين شركات تنظيف خزانات المياه.

نتعامل مع جميع أنواع الخزانات العلوية متوسطة الحجم والسعة والأرضية كبيرة الحجم التي تخدم المباني متعددة المرافق، حيث نقوم بتنظيفها وغسيلها وتعقيمها في وقت قياسي وبإمكانيات عالية الجودة.

كل نوع من الخزانات يحتاج إلى عناية خاصة به، فالخزانات العلوية تكون عرضة لدرجة الحرارة المرتفعة طوال النهار بالإضافة إلى ظهور بعض أنواع من الطحالب الخضراء الناتج عن ركود المياه.

كل هذا يكون أحد أسباب تسمم المياه وظهور العديد من الأمراض على المستخدمين، لذلك يجب تنظيف الخزانات بشكل دوري على الأقل مرة كل ستة أشهر ويفضل على فترات متقاربة عن ذلك.

أما في حالة الخزانات الأرضية كبيرة الحجم غالبًا المياه الآتية منها تكون محملة بالرمال والرواسب لأنها لم تحصل على المعالجة بالصورة المناسبة من البلدية، لذلك الأمر يلزم الاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض الصفرات

تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض عمالة فلبينية بتنظيف الخزانات على عدة خطوات رئيسية  مع وضع خطة تنفيذ تضمن الوصول لأعلى مستوى من النظافة بشكل محترف، سنقوم بشرحها بالتفصيل للسادة العملاء:

  • يقوم عمال الشركة بغلق المحبس الرئيسي للمياه لتجنب وصول أو تسرب أي مياه خلال القيام بعملية التنظيف.
  • يفضل أن تقوم الشركة بعملية التنظيف والتطهير قبل وصول مياه البلدية ببضع ساعات، لأن أي مياه موجودة بالخزان سيتم التخلص منها عن طريق الصرف الصحي.
  • تقوم شركة تنظيف خزانات شمال الرياض بتصريف المياه الموجودة بالخزان للبدء في عملية التنظيف.
  • يتم التخلص من جميع الرواسب والمواد العالقة والرمال المتراكمة في أرضية الخزان للاستعداد لعملية التنظيف.
  • تبدأ عملية التنظيف بالمواد المخصصة لذلك حيث يقوم العمال بتنظيف أرضية الخزان وجوانبه حتى الوصول للسقف.
  • تعقيم الخزان عن طريق استخدام محلول مركز للتخلص من أي رواسب ناتجة عن مواد التنظيف المستخدمة مثل الكلور.
  • التأكد من أن الخزان خالي من أي تسريبات داخلية أو خارجية ثم البدء في ملئ الخزان بالمياه.

شركة تنظيف خزانات بالرياض رخيصة

شركة تنظيف خزانات شرق الرياض تتحدد اسعار تنظيف الخزانات الأرضية لديها على حسب بعض العوامل وهي:

  • نوعية الخزان من الأمور المحددة لسعر الخدمة المقدمة فالخزانات الأرضية تكلفتها أعلى كونها تحتاج إلى عدد عمال أكبر ووقت أطول وأدوات أكثر مقارنة بالخزانات الفيبرجلاس العلوية.
  • تكلفة تنظيف وغسيل الخزانات الأرضية كبيرة الحجم تكون أكثر بقليل من الخزانات الأقل حجمًا.
  • عمر الخزان وحالته القائم عليها من أحد العوامل المحددة لسعر خدمة تنظيفه.
  • عدد الخزانات المطلوب تنظيفها لعميل واحد من أحد العوامل التي تتخذها شركة تنظيف وغسيل خزانات بالرياض لتحديد تكلفة الخدمة المقدمة.

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالرياض توفر للعملاء جميع الإمكانيات التي تضمن لهم الحصول على خدمة مميزة، وذلك من أجل الحفاظ على صحتهم، كما أنها تقوم بتقديم خدمة عمل عزل مائي وحراري لجميع الخزانات بأسعار مناسبة.

 

مهارات التسويق 0530307904

لاضافة خدمتك في اي مدينة بالمملكة او للاعلان هنا